القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

مسرحية عائلة تس في موسم الرياض 2021

 انطلق موسم الرياض 2021 منذ العديد من الأيام، وحمل في جعبته العديد من الفعاليات المشوقة والممتعة، من بينها مسرحية عائلة تس، وهي واحدة من فعاليات الموسم التي يجريعرضها على مسرح محمد العلي حتى 20 نوفمبر.

عن المسرحية:

يتميز موسم الرياض 2021 بأنه يستهوي كافة الفئات العمرية، باهتماماتها المختلفة، وهو برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وقد حضر أكثر من 750 ألف شخص حفل الافتتاح الذي أقيم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وقد تم نقل هذا الافتتاح عبر حسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحضر ملايين الأشخاص هذا الافتتاح.

وتعرض المسرحية مع العديد من النشاطات الترفيهية الأخرى، وهي من بطولة العديد من الممثلين: مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سلف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، من إخراج أوتاكا، وتأليف كل من أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي.

قد يعجبك: موسم الرياض.. ما يهمك أن تعرفه

وقد أعلن كل من الفنان محمد أسامة "أوس أوس" والفنانة شيماء سيف عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أن المسرحية ستكون بانتظار جماهيرها لمشاهدتها وقضاء الوقت الممتع والمسلي مع الأصدقاء، والعائلة أثناء مشاهدتهم لها.

وقد واصل فريق عمل المسرحية التدرب على المسرحية عبر العديد من البروفات قبل أيام من بدء عرض المسرحية على مسرح محمد العلي، وتمتد فترة عرض المسرحية من 16 إلى 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، وهذه المسرحية هي العرض المسرحي الثالث في موسم الرياض 2021 بعد عرض"سلام مربع" للفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي، وعرض" اللمبي في الجاهلية" للممثل الكوميدي المصري محمد سعد.

وقد ظهر أبطال وفريق عمل مسرحية "عائلة تس" خلال عدة صور أثناء إجراء البروفات الأولى قبل عرضها.

تعرض مسرحية عائلة تس في موسم الرياض 2021
تعرض مسرحية عائلة تس في موسم الرياض 2021


عن أحداث المسرحية:

يكون الرجل الثري "حشمت" على حافة الإفلاس، مما يدفع أبناؤه الأربعة لإيجاد الحلول العملية التي تهدف لإنقاذ العائلة من أزمتها الكارثية.

أما عن أسعار العرض المسرحي"عائلة تس" فهي 5 فئات، تبدأ ب100 ريال سعودي، لتتدرج بين 150 و250، بينما تذاكر VIP عبارة عن مجموعتين 300 و800 ريال سعودي، وذلك حسب الموقع الرسمي للحجز، علماً أن جميع هذه الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.

اقرأ على موقعنا أيضاً: الحفلات الفنية في موسم الرياض

وفيما يلي الشروط والأحكام المفروضة من قبل الموقع الرسمي للحجز:

·         يلتزم حامل هذه التذكرة بهذه الأحكام والشروط عند صدور التذكرة أو إستخدامها أو محاولة إستخدامها.

·         التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع أو التبديل

·         بشراء هذه التذكرة، توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط والإمتثال لأحكام وشروط أُخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها.

·         في حالة تم إلغاء ، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة

      تتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة، و يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة، كما تجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط.

·         يجب إضافة التذكرة إلى تطبيق توكلنا للتمكن من الدخول.

·         ممنوع دخول الأطفال ممن هم أقل من 7 سنوات

·         الالتزام بارتداء الكمامة في كل الأوقات

·         الوصول قبل موعد العرض بـ ٣٠ دقيقة

·         الجلوس في المقعد الصحيح

·         ممنوع التصوير

·         لا يوجد مصاعد 

·         الالتزام بارتداء الكمامة في كل الأوقات

·         كما أن حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

·         قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

·         يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.

·         يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.

·         لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

·         يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.

·         للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.

أما من ناحية ثانية، فقد أنهى طاقم عمل فيلم "مربع برمودة" للفنان مصطفى خاطر، من تصوير كامل مشاهد الفيلم، وذلك بعد أن تم تصوير هذه المشاهد في العديد من المناطق المختلفة التي تجاوزت 30 موقعاً مختلفاً، وتوجد من بين هذه المواقع العديد من الفيلات بمنطقة شبرامنت، بالإضافة للعديد من الشقق السكنية، المتاحف، الشركات، محلات المجوهرات، والمكاتب والكراجات، كذلك فقد تم تصوير بعض المشاهد في العديد من شوارع العاصمة المصرية القاهرة.

قد يهمك أيضاً: فعاليات موسم الرياض

reaction:

تعليقات