القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم

هل ترغب بتجربة جمال الطبيعة والثقافة في مكان واحد؟ إذا كنت ترغب بقضاء إجازتك في مكان مميز، لكنك لا تعرف أين هو المكان المناسب للسفر، قائمة أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم مثالية لعطلتك القادمة! من القرى الصغيرة الأوروبية الجذابة إلى المناطق الجبلية النائية، تقدم هذه القرى تجربة لا تُنسى.

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن أجمل القرى للسفر.

 

1.   غشتاد (سويسرا):

غشتاد في سويسرا على رأس قائمة  أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم
غشتاد في سويسرا على رأس قائمة  أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم


تجمع هذه القرية بين المعاصرة والتقليدية السويسرية بطريقة مبهجة، كما تمتاز بمركز قرية خالٍ من حركة المرور، وهي عبارة عن مزيج متناغم بين المطاعم والمتاجر والفنادق، يتم الوصول إلى المناطق الترفيهية المحيطة بالقرية من خلال ثلاثة خطوط سكك حديدية جبلية، كما توجد فيها عدة منتزهات خالية من الحركة المرورية، وستستمتع بإقامة فندقية من الدرجة الأولى، كما أنك ستجد مطاعم مميزة تقدم أطباق شهية، ويمكنك الوصول إلى المناطق المخصصة للتزلج خلال 15 دقيقة، مما يجعل زيارتها تجربة فريدة من نوعها.


انتقل إلى: أفضل 5 جزر حول العالم


2.   هالشتات (النمسا):

هالشتات في النمسا على قائمة أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم
هالشتات في النمسا على قائمة أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم


تعد "هالشتات" منطقة المناظر الطبيعية للجبال، وهي واحدة من مظاهر الدراما المرئية حيث ترتفع الجبال الضخمة وتتشكل الوديان الضيقة، وهي جزء من جبال الألب الشرقية، توجد فيها بحيرات وجبال محيطة عديدة، والقرية مليئة بالتاريخ المثير للاهتمام، وتعتبر ذات تاريخ عريق حيث أشاد مجتمع علماء الآثار باعتبارها كنزًا ثمينًا، ويمكنك قضاء أجمل الأوقات الترفيهية، فهذه القرية تملك بشكل دائم شيء جديد لتقدمه مع كل موسم.

 

3.   ميجيف(فرنسا):

ميجيف في فرنسا في المركز الثالث بين أجمل 5 قرى في العالم
ميجيف في فرنسا في المركز الثالث بين أجمل 5 قرى للسياحة في العالم


"ميجيف" هي وجهة سياحية تعيش كل موسم ولا تفوت الأحداث الثقافية والرياضية، وهذه القرية على قائمة أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم، تتخلل هذه القرية الحياة المحلية وستجد فيها عاطفة لا تنسى، إذ أنها تزرع السحر في قلوب زوارها، والمدهش هو عند زيارتك للقرية سترى ساحتها الرئيسية المصممة على طراز العصور الوسطى، وأحياؤها القديمة وشوارعها الضيقة، وتمثل ساحاتها الجديدة المفعمة بالنافورات طابع العمارة الجبلية التي تميزها عن غيرها، وهذا ما يجعلها من أجمل قرى السياحة حول العالم.

لا تفوت قراءة: أفضل 5 وجهات سياحية في الصيف

 

4.   روتاش ايجرن (ألمانيا): 

 

روتاش ايجرن في ألمانيا من أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم
روتاش ايجرن في ألمانيا من أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم

هي مزيج مثالي من الطبيعة والتقاليد والرفاهية، حيث تقدم العديد من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك مهرجانات البحيرة والعروض الشعبية والحفلات الموسيقية، وتشمل الأنشطة الإبحار في الهواء الطلق وجولات بالدراجة والمشي لمسافات طويلة.

 توجد العديد من الفنادق الفاخرة، وبيوت الضيافة البافارية التقليدية، والمطاعم التي تقدم المأكولات الفاخرة، والعديد من المحلات لأولئك الذين يرغبون في الحصول على القليل من التسوق، وإذا كنت تخطط للعب الجولف فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك في القرية.

 

5.   لا فيلا (إيطاليا): 

 

لافيلا في إيطاليا من أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم
لافيلا في إيطاليا من أجمل 5 قرى للسياحة حول العالم

قرية جبلية ساحرة بذوق عالمي وتعتبر وجهة شهيرة لقضاء العطلات لمحبي الطبيعة، من الجبال العملاقة إلى الوديان الشاسعة، ويصبح المكان في ديسمبر مركز أحداث التزلج الدولية ويبدأ في الصيف ماراثون الدراجات الشهير "ماراتونا دولوميتس"، كما تشكل الكنائس والقلاع المبنية قديمًا موقع تاريخي وثقافي مميز وستجد فيها ضيافة وفيرة من حيث الفنادق والمطاعم وبارات النبيذ الفاخر والإقامة المريحة وغيرها من الخدمات.

 

أتمنى أن تكون قد استمتعت بالتعرف على هذه الأماكن الرائعة، سواء كنت تخطط للزيارة قريبًا أو تحلم فقط بعطلة مثالية، آمل أن تعطيك هذه المقالة لمحة عن شيء مميز.

نتمنى لك تجربة رائعة، وإذا كانت هناك قرى جميلة أخرى يجب تضمينها في هذه القائمة، أخبرنا بذلك في التعليقات!

اقرأ أيضًا: 5 وجهات لسياحة رخيصة حول العالم.

 

 

 

 

 

  

reaction:

تعليقات