القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

هل تبحث عن مكان للإقامة في إجازتك القادمة؟ سواء كنت تخطط لقضاء إجازة على الشاطئ، أو الهروب من المدينة، أو أي شيء في المنتصف، فهناك الكثير من الفنادق للاختيار من بينها.

ما هي أغرب الفنادق حول العالم؟

في مقال المدونة هذا، سنشارك أفضل اختياراتنا للفنادق الغريبة حول العالم. لذلك إذا كنت تبحث عن المكان المثالي للإقامة خلال رحلتك القادمة، فلا تبحث عن المزيد لأنك ستجد كل ما تحتاجه في هذه المقالة.

1.   غولدن كراون ليفين إي جلوت (فنلندا):

 

غولدن كراون ليفين إي جلوت ليفي على قائمة أغرب 5 فنادق حول العالم
غولدن كراون ليفين إي جلوت ليفي على قائمة أغرب 5 فنادق حول العالم

يتألف هذا الفندق من أكواخ زجاجية تستوعب الأزواج أو العائلات، ويحتوي كل كوخ على مطبخ صغير مجهز بمائدة إفطار وحمام كامل وسرير مزدوج مع مساند للرأس قابلة للتعديل، وذلك من أجل مشاهدة الشفق القطبي بشكل مثاليالنوافذ معزولة تمامًا ومدفأة لمنعها من التجمد، والستائر توفر الخصوصية، وبالتأكيد ستستمتع بالمدفأة التي توجد في النزل الريفي الصغير، وستشاهد النجوم من حوض الاستحمام الساخن في الهواء الطلق

 

2.   فندق كتاب وسرير (اليابان):

فندق كتاب وسرير على قائمة أغرب 5 فنادق حول العالم
فندق كتاب وسرير على قائمة أغرب 5 فنادق حول العالم


يعتبر هذا المكان ملاذ لعشاق الكتب، يشبه مكتبة مستعملة يوجد فيها سرير بسيط وضوء للقراءة ومأخذ كهربائي. لن تشعر بكره للأماكن المغلقة في هذا المكان، حيث تتوفر 30 حجيرة كل منها كبيرة بما يكفي لشخص واحد، كما يوجد أرفف مليئة بـ 3000 كتاب باللغتين اليابانية والإنجليزية. الحمامات فيها مشتركة، والأرائك الموجودة أمام أرفف الكتب توفر مساحة مشتركة للقراءة. يعتبر هذا الفندق من أكثر الفنادق شهرة وأرخصها من حيث الإقامة (35 دولارًا أمريكيًا) وسيحصل الضيوف على تجربة مثالية مليئة بالكثير من الهدوء والمطالعة.

 

3.   منتجع مانتا (زنجبار):

 

منتجع مانتا على قائمة أغرب 5 فنادق حول العالم
منتجع مانتا على قائمة أغرب 5 فنادق حول العالم

ستكون الإقامة في منتجع مانتا إقامة فريدة من نوعها، مع فيلاتها الشاطئية على جزيرة نائية محاطة بالمياه النقية. ويوجد فيها غرف تحت الماء حيث يمكنك النوم تحت سطح المياه بينما تشاهد أسماك الشعاب المرجانية الملونة عبر النوافذ الكبيرة المحيطة بسريرك المزدوج. في الليل، يمكن إضاءة الأضواء الكاشفة أسفل النوافذ لجذب الأسماك والأخطبوطات. كما يحتوي الطابق العلوي من مستوى سطح البحر على غرفة معيشة وحمام بسيط، والفناء الموجود على السطح مثالي للاستلقاء تحت أشعة الشمس أو الاستمتاع بمشاهدة درب التبانة في الليل. عندما لا تستمتع بغرفتك، يمكنك الحصول على علاج في المنتجع الصحي، أو الذهاب للغوص، أو استكشاف المناطق المهجورة على هذه الجزيرة التي تعج بالحياة البرية والثقافة.

 

4.   منتجع تري هاوس لودج (بيرو):

 

منتجع تري هاوس لودج على قائمة أغرب 5 فنادق حول العالم
منتجع تري هاوس لودج على قائمة أغرب 5 فنادق حول العالم

يمكنك في هذا المكان فقط النوم على أصوات غابات الأمازون عند منبع نهر الأمازون. يمكن للضيوف الوصول إلى المنتجع عبر رحلة بالقارب لمدة ساعة، حيث يبلغ متوسط ​​قطر هياكل السقف المصنوع من القش 18 قدمًا، كما أن الستائر والناموسية الاختيارية هي الأشياء الوحيدة التي تفصل بينك وبين الغابة. يوجد حمّام مزود بدش بمياه باردة أسفل الطابق الرئيسي، ويتم تقديم وجبات ذواقة مستوحاة من الأصناف الإفريقية الشهيرة. القرود، السنجاب، الببغاوات، والكسلان وغيرهم من سكان الغابات يترددون على المنتجع البيئي الذي تبلغ مساحته 345 فدانًا. يمكن للضيوف الحصول على دليل شخصي، وتشمل الرحلات اليومية مشاهدة الدلافين النهرية وزيارة القرى الأصلية.

 

5.   سانتوس إكسبريس (جنوب إفريقيا):

سانتوس إكسبريس على قائمة أغرب 5 فنادق حول العالم
سانتوس إكسبريس على قائمة أغرب 5 فنادق حول العالم


سانتوس إكسبريس هو قطار ركاب يعود إلى عشرينيات القرن الماضي ويقف بشكل دائم على بعد 100 متر فقط من شاطئ "سانتوس"، وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مجمع متحف "دياس" ووسط مدينة "موسي باي"، يوجد أربع مقطورات ركاب بها خمسة أرصفة مع أسرّة مزدوجة وإطلالات على المحيط وحمامات مشتركة. يحتوي على حمام خاص وشرفة خاصة تطل على المحيط. تحتوي كل من مقطورات الأجنحة الملكية على حمامات خاصة بها وهي مثالية للعائلات أو الأزواج الذين يريدون مقطورة كاملة لأنفسهم. يعد أحد الشواطئ الأولى في جنوب إفريقيا، حيث يمكنك السباحة ومشاهدة الحيتان والتسوق على الممرات وممارسة أنشطة مثل الغوص وركوب الأمواج.

 

هذا يختتم قائمتنا لأغرب 5 فنادق حول العالم. نأمل أن تكون قد استمتعت باستكشافنا لهذه التجارب الفندقية الفريدة من نوعها. إذا كنت قد زرت أيًا منهم، أو لديك أي اقتراحات بشأن فنادق غريبة أخرى، فيجب علينا تسجيل المغادرة، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه!

اقرأ أيضًا: أغرب 5 جزر حول العالم.

 

 

 

 

reaction:

تعليقات