القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أهم 5 تطبيقات السفر والسياحة

يتطلب السفر حول العالم التخطيط، حجوزات الطيران، حجوزات الفنادق، ميزانية المواصلات، والبحث عن أفضل الأماكن في البلد الذي تزوره وتفاصيل لا حصر لها. سنستعرض لك تطبيقات حجز الإقامة وتطبيقات ملاحة للبلد الذي ستذهب إليه وتطبيق ليكون دليلك إلى الأماكن التي تريد زيارتها.

ما هي أهم تطبيقات السفر؟

 باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول المناسبة، يمكنك جعل رحلتك أكثر سهولة ومتعة. من تطبيقات الترجمة إلى أدلة المدينة، يلقي مقال المدونة هذا نظرة على أهم التطبيقات المتوفرة عند السفر.

 

1.   تطبيق :Skyscanner

skyscanner على قائمة أهم تطبيقات السفر والسياحة
skyscanner على قائمة أهم تطبيقات السفر والسياحة


يعد تطبيق skyscanner أحد أكثر تطبيقات السفر شيوعًا في جميع أنحاء العالم لأن التطبيق يقدم حجوزات الطيران بأقل الأسعار، وذلك عن طريق إجراء مقارنات الأسعار مع جميع مواقع حجز السفر المختلفة، كما يوفر التطبيق أيضًا خدمات حجز الفنادق وتأجير السيارات. باستخدام الخريطة لمقارنة أسعار الفنادق في ثوانٍ، يكون التطبيق بسيطًا وسريعًا، مما يوفر عليك عناء البحث عن مقارنات الأسعار.

 

2.   تطبيق Flightradar24:

flightradar24 على قائمة أهم تطبيقات السفر والسياحة
flightradar24 على قائمة أهم تطبيقات السفر والسياحة


Flightradar24 هو تطبيق في الوقت الفعلي لتتبع الحركة الجوية حول العالم، ويظهر التطبيق الحركة الجوية لجميع المطارات في العالم. بالنسبة للمسافرين، بالإضافة إلى معلومات الطقس، يمكن الاطلاع على تفاصيل الرحلة من خلال النقر على أيقونة المطار، وإظهار لوحات الوصول والمغادرة، وحالة الرحلات والطائرات التي لم تغادر بسبب مشاكل، وإحصاءات عن التأخيرات الحالية. يوفر التطبيق أيضًا إمكانية البحث عن الرحلات الجوية الفردية حسب رقم الرحلة أو المطار أو شركة الطيران، وغيرها من الميزات التي تهم المسافرين حول العالم.

 

3.   تطبيق momondo.com:

Momondo على قائمة أهم تطبيقات السفر والسياحة
Momondo على قائمة أهم تطبيقات السفر والسياحة


من التطبيقات المميزة التي تقدم خدمة مقارنة أسعار حجوزات الطيران والفنادق حول العالم تطبيق ‏momondo‏.‏ يعرض التطبيق أسعار الرحلة عبر أكثر من شركة طيران ووكلاء سفر للحصول على أفضل سعر، كذلك يقدم التطبيق ‏محرك بحث داخلي سريع وقوي مع تصفية للنتائج حسب المواصفات التي تضعها.‏

 

4.   تطبيق خرائط جوجل:

خرائط غوغل على قائمة أهم تطبيقات السفر والسياحة
خرائط غوغل على قائمة أهم تطبيقات السفر والسياحة


تطبيق خرائط جوجل هو رفيقك الأول في السفر. بالإضافة إلى توفير خرائط لأكثر من 220 دولة حول العالم، يستخدم التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتوفير خدمات مثل الملاحة، ومعلومات في الوقت الفعلي عن كثافة حركة المرور والنقل العام، واستكشاف الأحياء المحلية لمعرفة أين ستتناول الطعام. وهذا ما يجعل منه تطبيق سفر من الدرجة الأولى بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

 

5.   تطبيق Maps.me:

maps.me على قائمة أهم تطبيقات السفر والسياحة
maps.me على قائمة أهم تطبيقات السفر والسياحة


أهم فرق بين تطبيق Maps.me والتطبيقات الأخرى هو أنه لا يتطلب اتصالاً بالإنترنت لتوفير الخرائط. التطبيق هو أيضًا دليل سفر صغير على هاتفك. يوفر التطبيق أدلة إلى مناطق الجذب السياحي الرئيسية المميزة داخل المدينة والتي تمت كتابتها بالتعاون مع صانعي محتوى السفر حول العالم، مما يجعله تطبيق السفر المثالي لاستكشاف مناطق الجذب السياحي الجديدة. التطبيق مخصص للسفر والاستكشاف بشكل أساسي، لذا فهو يحتوي على تفاصيل دقيقة مثل الاتجاهات إلى الأماكن المهمة، مسارات المشي، الإحداثيات، خرائط الصحراء، والأماكن المفقودة من الخرائط الأخرى.

 

هذا كل ما يخص أفضل 5 تطبيقات للسفر حول العالم. أتمنى أن تكون قد وجدت هذا مفيدًا وممتعًا. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فالرجاء تركها أدناه. وإذا كنت تعرف تطبيق سفر رائعًا لم نذكره هنا، فأخبرنا به في التعليقات!

اقرأ أيضًا: أفضل 5 مدن ملاهي في العالم.

 

reaction:

تعليقات