القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أفضل 5 مدن ملاهي في العالم

 هل تبحث عن إجازة ممتعة لا تنسى؟ هل تبحث عن وجهة ستخرج الطفل الذي بداخلك؟ لا مزيد من البحث، لا تتردد في زيارة إحدى مدن الملاهي هذه خلال العطل الصيفية القصيرة. ستجد الكثير من الأجواء الممتعة والمسلية في انتظارك للقيام بمشاهدة معالم المدينة بناءً على توصيات من مواقع السفر وستمنحك تجربة لا مثيل لها!

ما هي أجمل مدن الملاهي حول العالم؟

لقد قمنا بتجميع أفضل 5 مدن ملاهي ترفيهية في العالم توفر لك المتعة والإثارة واللعب لجميع أفراد الأسرة الصغار والكبار.

 

1.    ديزني لاند (باريس):

ديزني لاند باريس على قائمة أجمل مدن ملاهي حول العالم
ديزني لاند باريس على قائمة أجمل مدن ملاهي حول العالم


هي واحدة من أجمل مدن الملاهي وأشهرها في العالم، تقع في ضواحي باريس، تنقسم إلى نوعين من المنتزهات لتستكشفها: "ديزني لاند" وأستوديوهات "والت ديزني"، كما يمكنك الجلوس في أحد المقاهي أو المطاعم الشهيرة في ديزني لاند، والاستمتاع بغداء فرنسي فاخر، أو الاستمتاع بمشروب فرنسي شهير في ديكور عالم ديزني مختلف.

 ديزني لاند بها قلعة "سليبنج بيوتي" و"ميكي فيلهار ماجيك" التي تضم أيضًا منطقة سحرية، وتعتبر من أهم المنتزهات التي تعتمد على السحر والجمال.

 

2.   طوكيوديزني لاند (طوكيو):

طوكيو ديزني لاند على قائمة أفضل مدن ملاهي في العالم
طوكيو ديزني لاند على قائمة أفضل مدن ملاهي في العالم


يجلب منتجع طوكيو ديزني سحر إلى اليابان مع اثنين من أفضل المنتزهات الترفيهية، وهما: "طوكيو ديزني لاند" و"طوكيو ديزني سي". تقدم طوكيو ديزني لاند عالم ديزني للكبار والصغار، وسوف ترى العروض السحرية وتجربة ركوب الخيل، كما تقدم طوكيو ديزني أجمل الألعاب المائية الساحرة حيث يمكنك اللعب والتواصل مع الحيوانات المائية.

 

3.   يونيفرسال ستوديوز (سنغافورة):

يونيفرسال ستوديوز سنغافورة على قائمة أفضل 5 مدن ملاهي في العالم
يونيفرسال ستوديوز سنغافورة على قائمة أفضل 5 مدن ملاهي في العالم


تتمتع "يونيفرسال ستوديوز" بمجموعة كبيرة من الشخصيات التلفزيونية والسينمائية حيث لديها الكثير من العروض التشويقية والمثيرة.

كما تعد مكانًا رائعًا للترفيه العائلي، وبالنسبة للصغار، هناك بعض الألعاب المناسبة لهم تمامًا. ويشمل ذلك أيضًا ألعاب التسلق والأراجيح والعروض التفاعلية المباشرة، ولهذا السبب تم التصويت على هذه الملاهي كأفضل مناطق جذب سياحي للأطفال.

 

4.   عالم ديزني لاند (الولايات المتحدة الأمريكية):

عالم ديزني لاند أمريكا على قائمة أجمل مدن ملاهي حول العالم
عالم ديزني لاند أمريكا على قائمة أجمل مدن ملاهي حول العالم


يتكون عالم ديزني لاند من حديقتين في ولاية "فلوريدا" الأمريكية. ديزني لاند هي مسقط رأس مدن ملاهي ديزني. تتضمن هذه المنتزهات أنشطة المغامرات والعروض الحية لشخصيات ديزني. مغامرات ديزني لاند مليئة بالأدرينالين لأنها مليئة بأماكن المغامرات وجميع البرامج التلفزيونية والأفلام، وهي مناسبة لجميع الأعمار.

 

5.   سي وورلد أورلاندو (الولايات المتحدة الأمريكية):

سي وورلد أورلاندو على قائمة أجمل مدن ملاهي حول العالم
سي وورلد أورلاندو على قائمة أجمل مدن ملاهي حول العالم


إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالحياة المائية، يمكنك الذهاب إلى "سي وورلد أورلاندو"، حيث توجد العديد من مناطق الجذب المثيرة، مثل الشلالات التي لا نهاية لها. يعد مسرح الدلافين أيضًا أحد أكثر الأماكن متعة لمشاهدة العروض البهلوانية للدلافين وهي تحلق فوق الجمهور.

 

لقد قمنا بتغطية أفضل 5 مدن ملاهي في العالم، على الرغم من وجود العديد من مدن الملاهي الأخرى التي تستحق الذكر. إذا قمت بزيارة أي من مدن الملاهي هذه، أو لديك مدينة ملاهي مفضلة لم تكن موجودة في القائمة، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه! يسعدنا سماع خبراتك وتوصياتك.

اقرأ أيضًا: أجمل 5 دول عربية للسياحة.

 

 

 

reaction:

تعليقات