القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

 ليس من السهل أبدًا أن يصل فندق لقائمة أفضل 5 فنادق في العالم، إذ أن هناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب أن تتوافر في الفندق ليتم إدراجه على قائمة أفضل الفنادق في العالم، مثل التصميم الداخلي والخارجي المميز، الموقع الرائع والوجهات البحرية والبرية، كما أن جودة الخدمة في الفنادق هي أهم عامل يساعد على رفع تصنيف الفندق ليصبح في قائمة أفضل الفنادق.

أفضل 5 فنادق في العالم
أفضل 5 فنادق في العالم


سواء كان الطعام الذي تقدمه، أو تنوع وسائل الترفيه والكماليات التي تستضيفها، كلها أمور لا غنى عنها، والفندق المميز يجذب السياح من جميع أنحاء العالم لقضاء عطلة ممتعة في جو ترفيهي وممتع، لذلك نقدم لك ي مقال اليوم أفضل 5 فنادق في العالم.

 

 فندق "سونيفا جاني"، جزر المالديف:

فندق سونيفا جاي على قائمة أفضل 5 فنادق في العالم
فندق سونيفا جاي على قائمة أفضل 5 فنادق في العالم

إذا كنت ترغب في مكافأة عائلتك بإجازة جميلة ومميزة، فإن فندق "سونيفا جاني" هو الخيار المناسب لك، حيث تتميز الفيلات فوق الماء بحمامات سباحة خاصة لا متناهية ومنزلقات مائية تأخذك إلى المحيط الفيروزي المتلألئ، وتشمل عوامل الجذب الأخرى المناسبة للعائلات مسرحًا سينمائيًا عائمًا ومميز، وتحتوي كل فيلا أيضًا على سقف قابل للطي حتى يتمكن أطفالك من النوم تحت النجوم.

   فندق "رافلز"، سنغافورة:

فندق رافلز في سنغافورة
فندق رافلز في سنغافورة

إذا كنت تريد وجهة فائقة الفخامة، عليك بفندق "رافلز" الشهير في سنغافورة ، أحد أفضل الفنادق في العالم والمعيار للعديد من فنادق الخمس نجوم الأخرى في العالم اليوم، يحدد الفندق البالغ من العمر 133 عامًا الفخامة بأجنحته التي تتميز بتصاميم واسعة وسجادات تحمل الطابع الشرقي الفاخر، والأرضيات الخشبية، ويتميز بسحر العالم القديم الممزوج مع لمسة عصرية خفية، كما يستطيع الضيوف الاستمتاع بأنشطة بدنية مثل اليوغا.

   فندق "غراند تريميتسو"، إيطاليا:

فندق غراند تريميتسو في إيطاليا
فندق غراند تريميتسو في إيطاليا

عند زيارتك لإيطاليا يجب أن تكون محطتك الأولى فندق "غراند تريميتسو"، وهو فندق مميز على طراز فن النوفو، وهو أسلوب حديث من الفن والهندسة المعمارية، إذ تم تزيين جميع غرف الفندق البالغ عددها 90 غرفة بشكل فردي وتتميز بتفاصيل مريحة مثل الشرفات الفسيحة والتراسات وأحواض الاستحمام الدوامة، وستجد في الخارج ثلاث حمامات سباحة، يطفو أحدها مباشرة على البحيرة.

   فندق "ويست هووليدي "، لوس أنجلوس:

فندق ويست هووليدي في لوس أنجلوس
فندق ويست هووليدي في لوس أنجلوس

إذا كان الهروب من المدينة هو أسلوبك الخاص، فلا تنظر إلى أبعد من هذه الواحة الحضارية الأنيقة، فهذا الفندق الذي تم افتتاحه عام 2019، يعتبر من بين الفنادق الأكبر والأكثر فخامة في جميع أنحاء لوس أنجلوس، ومن بين أفضل الفنادق حول العالم.

يتميز بديكور بسيط وأنيق مستوحى من الأرض وحمامات رخامية فخمة وإطلالات لا مثيل لها، يوجد حمام سباحة محاط بأسرّة نهارية، وهو ملاذ حقيقي للهدوء من شوارع لوس أنجلوس المزدحمة والمحاطة بأشجار النخيل، ولكن الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو روح العلامة التجارية المتمحورة حول الاستدامة، والتي يمكن رؤيتها في كل شيء بدءًا من التصميم وانتهاء بتناول الطعام.

فندق "فورسيزونز لاناي سنسيه ريتريت"، هاواي:

فندق فورسيزونز لاناي سنسيه ريتريت
فندق فورسيزونز لاناي سنسيه ريتريت

يُعد هذا المنتجع الصحي المخصص للبالغين فقط في "لاناي" في "هاواي" مثالًا على الرفاهية بعد الوباء، وهو هادئ للغاية ومعزول لدرجة أنه يشعر وكأنه في جزيرتك الخاصة، ويتميز بأجنحة فاخرة بعيدًا بين جبال "كويلي" المليئة بالغابات و "لاناس" الضبابية، ستستمتع بإمكانية الوصول إلى برنامج العافية وعلاجات السبا وأنشطة العافية، بما في ذلك التأمل الصباحي وحمامات الصوت المصممة لتخفيف التوتر أو القلق.

آمل أن تساعدك هذه القائمة التي تضم أفضل 5 فنادق في العالم في العثور على مكان لقضاء إجازتك القادمة، إذا كان لديك أية أسئلة أو تعليقات حول أي من هذه الأماكن الرائعة، فلا تتردد في تركها في قسم التعليقات أدناه، نتمنى لك رحلات سعيدة!

قبل أن تسافر لا تنس قراءة: حقيبة السفر هذا المكون السحري


reaction:

تعليقات