القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أفضل 5 مطاعم حول العالم

 

 

هل أنت من عشاق الطعام وتتطلع للسفر حول العالم؟ هل تحاول العثور على أفضل الأماكن لتناول الطعام؟ تحقق من منشور المدونة هذا للحصول على قائمة أفضل 5 مطاعم في العالم. من تجارب الأكل الفاخر، إلى الخيارات المناسبة للميزانية، هذه بعض أشهر المطاعم التي سترغب بالتأكيد في إضافتها إلى قائمة المطاعم الخاصة بك!

 

1.   ميرازور – فرنسا:



"ميرازور" هو مطعم على طراز الثلاثينيات يقع عبر الحدود الفرنسية الإيطالية في "مينتون"، افتتحه الشيف الأرجنتيني "ماورو كولاغريكو" في عام 2006. ينتشر المطعم على ثلاثة طوابق بناء دائري وغرف على سفح التل تطل على منظر خلاب للبحر الأبيض المتوسط ​​بنوافذ زجاجية كبيرة توفر بيئة شاعرية وإطلالات بانورامية على البحر، في خليج مليء بأشجار النخيل والنباتات المورقة.

 

2.   إليفن ماديسون بارك – الولايات المتحدة الأميركية:



مطعم إليفن ماديسون بارك هو مطعم فاخر يقع في قلب مدينة نيويورك ويطل على ماديسون سكوير بارك، أحد أجمل حدائق مانهاتن. يقع المطعم في قاعدة إيلفين ماديسون، وهي ناطحة سحاب تاريخية من 30 طابقًا. تم افتتاح المطعم في عام 1998، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات الأمريكية المبتكرة المستوحاة من الموارد الزراعية الغنية في نيويورك وتقاليد الطهي، مع دمج بعض المكونات الحديثة. تشمل القائمة الرئيسية 10 أطباق طازجة ولذيذة، وتعتبر أفضل خيار للمأكولات الأمريكية والفرنسية المعاصرة.


3.   جاجان – تايلاند:



تم افتتاح مطعم جاجان في بانكوك، تايلاند في عام 2010 من قبل الشيف الهندي "جاجان أناند" الذي يعمل في بانكوك منذ عام 2007. يقع المطعم في منزل مستقل من القرن التاسع عشر، وتنتشر منطقة تناول الطعام على سلسلة من الغرف الصغيرة المغلقة على طابقين. تم التصميم الداخلي للمطعم مع نظام ألوان مميز، حيث تم استخدام اللون الأبيض والبيج المتدفق في جميع أنحاء المطعم، مع لمسات من النيون الأرجواني والوسائد المبعثرة الملونة.

 

4.   أوستريا فرانشيسكانا – إيطاليا:



منذ افتتاح مطعم "أوستريا فرانشيسكانا" في مدينة مودينا بإيطاليا عام 1995، استمر في النمو. يبدأ ضيوف وزوار مطعم "أوستريا فرانشيسكانا"، الذي يحتل العديد من المناصب القيادية بين أفضل المطاعم العالمية، رحلتهم بمجرد دخولهم أبواب المطعم، حيث يتم الترحيب بهم بأجواء هادئة وفريدة من نوعها تسعدهم. يبدأ الاسترخاء برفوف الكتب الجميلة والفن المعاصر في كل مكان، بدلاً من التصميم البسيط المنسق بأناقة مع الإضاءة الخافتة والموسيقى الهادئة لجلب راحة البال للضيوف وجعلهم يستمتعون بتجربة تناول الطعام أكثر. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من قوائم المطبخ الإيطالي التقليدي والمأكولات المعاصرة الحديثة.

 

5.   إلثيلير دي كان روكا – إسبانيا:



يعتبر إلثيلير دي كان روكا مثال حقيقي لتطور المطاعم حول العالم. إنه مطعم عائلي لا مثيل له مكرس للابتكار والإبداع، ومع ذلك يظل وفياً لذكريات الأجيال المختلفة. تم افتتاح المطعم لأول مرة في جيرونا بإسبانيا عام 1986 من قبل 3 إخوة من عائلة روكا. المطعم شغوف بإعادة اكتشاف المأكولات الكاتالونية التقليدية، ودمج المزيد من الإبداع في الوجبات التقليدية وإدخال مكونات فريدة ومبتكرة أخرى، تجمع بين النكهات البسيطة وتقنيات فن الطهو والطعام غير العادي.

 

نأمل أن تكون قد استمتعت بأفضل اختياراتنا لأفضل المطاعم حول العالم. أينما قررت تناول الطعام، فنحن على يقين من أنها ستكون تجربة لا تُنسى. تناول وجبة رائعة وأخبرنا ما هو مطعمك المفضل!

اقرأ أيضا: 5 وجهات لسياحة رخيصة حول العالم.

 

reaction:

تعليقات