القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

فندق جراند ميلينيوم وتجربة لا تنسى

 هل ستزور دبي بقصد العمل ولا تعرف الفندق الأمثل بالنسبة لك؟ أم أنك تبحث عن وجهة مناسبة للترفيه وقضاء أيام لا تنسى؟ إن كنت تخطط لقضاء وقت في دبي، وتبحث عن فندق مميز لأيامك ولياليك، فأنت في المكان الصحيح!

فندق جراند ميلينيوم من الفنادق البارزة التي تضم الكثير من الغرف، وتتميز غرفه على كثرتها- 251 غرفة، بمستوى الراحة والرفاهية الذي تعطيكم إياه حيث أنها تتميز بمفروشاتها العصرية، ويتوفر في كل منها شاشة مسطحة، ورداء حمام مميز، بالإضافة لكون هذه الغرف مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا، كما يتميز موقعه بقربه من مول الإمارات إذ لا تحتاج سوى 10 دقائق بالسيارة لوصول مول الإمارات، وكذلك إنه قريب من مول ابن بطوطة مما يعني أنك تستطيع شراء كل ما يلزمك، حيث يقع في شارع الشيخ زايد، ولا يبعد سوى 2 كيلومتر عن مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للانترنت، كما أنه لا يحتاج سوى 25 دقيقة بالسيارة للوصول إلى المطار.

فندق جراند ميلينيوم وتجربة لا تنسى


اقرأ في دقيقتين: نصائح السفر خلال فترة وباء كورونا.

أما بالنسبة لأهم الأماكن التي تقدم الراحة للعملاء يمكن أن نذكر:

-          الاستراحة:

حيث يمكن لك قضاء وقتك إن لم ترغب بالبقاء في الغرفة، أو يمكن لضيوفك الجلوس فيها ريثما تتجهز لمقابلتهم، دون أن يقيدوا حريتك!

-          خدمة ركن السيارات:

لا داع لأن تشغل بالك حول مكان لركن السيارة، فالفندق يتيح لك هذه الخدمة، مجنبًا إياك عناء التفكير والبحث.

-          خدمة الاستعلامات:

من المؤكد أنك لا تعرف كل الأماكن في الجوار، بينما فريق الفندق يعرف ذلك! اسألهم عما تريد، وسيخبرونك بأفضل خيار لك.

-          المطاعم والحانات:

لا شك أن للمطاعم الدور الكبير في عملية اختيار الفندق، ويتميز جراند ميلينيوم بوجود العديد من المطاعم، والتي تتنوع بين الإيطالي، والآسيوي، وتقديم الوجبات الماليزية، التايلاندية، الصينية، واليابانية، وتتميز كل وجبة بنكهتها الأصلية، كما يضم الفندق العديد من البارات التي تقدم على مدار اليوم أشهى الوجبات العالمية، فهناك مقهى الجعة البلجيكية، و Hitchki، ومطعم توشي الآسيوي، وكذلك اتريوم، وكريستال بار، بالإضافة لجاز بار.

-          النوادي الصحية:

   من المؤكد أنك ترغب بين الحين والآخر بالحصول على بعض العناية الصحية، حتى تشعر أن جسدك على ما يرام مجددًا، وهو الأمر المتاح بسهولة في جراند ميلينيوم.

-          خدمات الغسيل:

لا داع لتحمل عناء غسيل الثياب، فأنتم في الفندق بغرض الترفيه، والتخلص من الأعباء الروتينية، يمكنكم غسل ملابسكم في الفندق!

-          الغرف المميزة لذوي الاحتياجات الخاصة:

إن كنتم تصطحبون فردًا من ذوي الهمم، فلا داع للقلق، إذ تتوفر لدى جراند ميلينيوم الغرف المميزة والملائمة لهم.

-          فريق متعدد اللغات:

حتى لو لم تكن تتحدث الإنكليزية أو العربية بطلاقة، لا تقلق! إذ يتيح فندق جراند ميلينيوم، فريقًا متعدد اللغات، حتى تحصلوا لى أفضل تجربة.

-          خدمة واي فاي:

إن كنت ترغب بالبقاء على تواصل مع العالم الخارجي، يتيح لك فندق جراند ميلينيوم خدمة واي فاي مجانية، تسمح لكم بمعرفة آخر الأحداث، ومشاركة صوركم على وسائل التواصل الاجتماعي.

-          مسبح وصالة ألعاب رياضية:

إن كنت من الضيوف الأكثر مرحًا يمكنك أن تلجأ لمسبح الهواء الطلق الذي يتميز بإطلالات بانورامية على الإمارة، والجاكوزي، بالإضافة لصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأفضل المعدات.

-          مرافق الاجتماعات والمناسبات:

    لا تقلق بخصوص إدارة أعمالك، وكيفية الاجتماع مع موظفيك وعملائك، إذ تتوفر مرافق مخصصة للاجتماعات، حيث تمنحكم تجربة مهنية ممتازة.

كذلك إ، كانت لديكم أية مناسبة خاصة، يمكنكم الاستفادة من مرافق المناسبات المتوفرة في جراند ميلينيوم.

-          حديقة أكوافينتشر:

تتميز بإطلالتها الرائعة والعديد من انشاطات المختلف التي يمكن للزائر القيام بها ليحظى بأفضل تجربة، بما في ذلك أنواع الأسماك المختلفة التي يمكنك رؤيتها، وحسب رأي العديد من العملاء فإنها أفضل حديقة للألعاب المائية، بالإضافة للمميز الأساسي وهو إمكانية دخولها مجانًا عند الحجز في الفندق.

اطلع على: حقيبة السفر.. هذا المكون السحري

من المميز أن الفندق حصل على تقييمات مرتفعة من العملاء المختلفين، والتي تجاوزت بمعظمها 8 من10، ولا تنس  أنك إن كنت تحتاج مبلغًا نقديًا، فالفندق مزود بآلة صراف آلي، وتحويل العملات في مكان إقامتك.

هل قمتم بتجربة هذا الفندق من قبل؟ أخبرونا بالتعليقات

احجز في فندق جراند ميلينيوم

reaction:

تعليقات