القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

شهر العسل في جزر المالديف | جزر و منتجعات .


شهر العسل في جزر المالديف | جزر و منتجعات .



 دائماً ما يتهافت الأزواج الى قضاء شهر العسل في جزر المالديف حيث يميل الكثيرون إلى اعتبار جزر المالديف أجمل وجهة على سطح الأرض ، بدءًا من البحيرات الصافية المحاطة بأشجار النخيل الوفيرة ، ودرجات الحرارة المعتدلة على مدار العام ، وانتهاءً برمال شواطئها الناعمة ، وهذه الأرض الملهمة للعشاق حيث المناظر الخلابة والفنادق الراقية شجعت العديد من الازواج لقضاء شهر العسل في جزر المالديف. واليكم في هذا المقال كل ما يتعلق بقضاء شهر العسل في جزر المالديف بالتفصيل.


شهر العسل في جزر المالديف | جزر و منتجعات .


أفضل وقت لقضاء شهر العسل في جزر المالديف


تعتبر الفترة من ديسمبر إلى فبراير هي  الفترة التي يتم اختيارها من قِبل الكثيرين لقضاء شهر العسل في جزر المالديف ، حيث يكون الطقس مثاليًا وممتعًا في ذلك الوقت من العام ، ولكن الجانب السلبي في هذه الأشهر أنها موسم الذروة ، مما يعني أن كل شيء سيكون أكثر تكلفة.

أما من شهر مايو إلى نوفمبر فيعتبر السفر في هذا الوقت من العام ميسور التكلفة للغاية ، وهذا هو السبب في أنه يعتبر أفضل وقت لزيارة جزر المالديف نظرًا لعدم وجود العديد من الأشخاص في المنتجعات السياحية، لذا يمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج والغوص الى الأعماق.




أفضل الجزر جزر المالديف لقضاء شهر العسل


1-جزيرة مالي الشمالية

واحدة من أهدأ الجزر التي يمكنك زيارتها أثناء قضاءك شهر العسل في جزر المالديف ، شمال مالي عبارة عن سلسلة من الجزر الصغيرة التي تضم ما يصل إلى 50 جزيرة ، منها ثمانية فقط مأهولة بالسكان ، مع المرافق والخدمات التي يمكن للسياح زيارتها.

يتمتع شمال مالي بأجوائه الكلاسيكية الهادئة والجمال الساحر الذي يمكنك لمسه من خلال بحاره الزرقاء الصافية ورماله البيضاء الناعمة ، ولعل أهم ما يميزه هو وجود منتجع ميرو  الذي يعد من أكبر وأشهر المنتجعات في جزر المالديف.

2- جزيرة مافوشي

تم تصنيفها كواحدة من أفضل أماكن قضاء شهر العسل في جزر المالديف نظرًا لمنتجعاتها الراقية المطلة على الشواطئ الخلابة وتقديم الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تميزها عن غيرها من المنتجعات المالديفية.

  تتمتع الجزيرة بعدد كبير من مواقع الغوص تصل إلى 37 موقعًا ، والعديد من أنواع الأسماك والمخلوقات البحرية النادرة مثل أسماك الحجر والعقرب و أسماك القرش والسلاحف ذات الشعاب المرجانية الرمادية المميزة.

تتميز منتجعات مافوشي أيضًا بأول نادٍ صحي مصمم بالكامل تحت الماء ، جنبًا إلى جنب مع مغامرات الدلافين ، وتأجير القوارب واليخوت ، وعشاء رومانسي على ضوء الشموع مثالي لرحلات شهر العسل إلى جزر المالديف.

3- جزيرة هيلينجيلي

تحظى هذه الجزيرة بأهمية خاصة بين جزر المالديف ، لما تتمتع به من موارد طبيعية رائعة جدًا ، وأهمها الشعاب المرجانية والأسماك الملونة والدلافين التي تسبح في مياهها ، مما يجعلها من أفضل أماكن الغوص في جزر المالديف ، و بها مركز خاص لتعليم الغوص ، وفيها العديد من الأماكن المميزة مثل المطاعم المطلة على الشاطئ ، بالإضافة إلى المنتجعات الراقية التي نوصي بها لقضاء شهر العسل في جزر المالديف.





افضل منتجعات المالديف



1- منتجع كومو كوكو آيلاند

يتميز هذا المنتجع الذي يقع في مياه المحيط الهندي باحتوائه على سلسلة من الفيلات فوق الماء والفيلات الشاطئية بتصميم مشابه لقوارب الصيد المالديفية ، ومن ناحية أخرى فإن هذا المنتجع هو أفضل المنتجعات لشهر العسل حيث وجود خدمة غرف مميزة وأروع الإطلالات التي يمكن أن يستمتع بمشاهدتها السائح ، وتقديم ألذ الأطباق العالمية.

2-منتجع جزيرة باروس

منتجع خاص فاخر يضم عدة فيلات تقع على الماء ، ويعتبر هذا المنتجع الخيار الأمثل لقضاء شهر عسل شاعري ، حيث يمكن للشريكين الاستمتاع بإطلالة على الشعاب المرجانية حول المنتجع والقيام بالعديد من الأنشطة المعدة خصيصًا للأزواج الذين يشرف عليهم فريق الحياة البحرية لضمان أفضل تجربة مغامرة.

يمكن في هذا المنتجع أيضًا ممارسة الغوص والغطس ، والاستمتاع بالطعام والمرافق المتاحة لقضاء شهر العسل.

3-منتجع جيلي لانكانفوشي

وهي من أشهر المنتجعات الخاصة في جزر المالديف ، والتي يرتادها المشاهير والأثرياء ، حيث تتميز بفيلاتها الضخمة الواقعة على المياه ، مما يضمن نوع من الخصوصية لزوارها ، وهذا المنتجع يعد خيار ممتاز لمن يرغبون في قضاء شهر العسل ، حيث يرحب نادل خاص بالأزواج ويجهز جميع الترتيبات لهم للاستمتاع بأفضل طعام وإطلالات رائعة وأجواء جذابة.





تكلفة شهر العسل في جزر المالديف

تتراوح أسعار رحلات شهر العسل إلى جزر المالديف من 990 إلى 1190 دولارًا أمريكيًا ، و يشمل هذا المبلغ تذاكر ذهابًا وإيابًا للسفر من وإلى جزر المالديف ، وتكاليف النقل على القوارب داخل الجزيرة ، والإقامة في فندق 5 أو 6 نجوم في أحد الفنادق الفاخرة و المنتجعات  بالإضافة  الى الأنشطة المختلفة بالجزيرة مثل الغوص والغطس والرحلات البحرية وغيرها.




أنشطة متنوعة في جزر المالديف

من الممكن ممارسة العديد من الأنشطة الرائعة في جزر المالديف ، مثل الغوص والغطس وممارسة الرياضات المائية والانضمام إلى العديد من الرحلات المائية التي توفر الفرصة لمشاهدة عوالم مختلفة من الحياة البحرية والشعاب المرجانية ، بالإضافة إلى إمكانية ممارسة اليوجا وخدمات التدليك حيث هناك العديد من المنتجعات التي تقدم هذه الخدمات كجزء من العروض الخاصة للأزواج القادمين لقضاء شهر العسل في المالديف.


شهر العسل في جزر المالديف | جزر و منتجعات .





reaction:

تعليقات