القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

أفضل الدول والمدن الأوروبية لقضاء شهر العسل | السياحة في اوروبا .

أفضل الدول والمدن الأوروبية لقضاء شهر العسل | السياحة في اوروبا




مما لا شك فيه أن شهر العسل ينبغي أن يقضي فيه الشخص أجمل أيام العمر وفي معظم الاوقات يبحث العرسان بعد الزفاف او قبله عن أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل والتي تتميز بالرومانسية لقضاء أوقات ممتعة ، نظراً لأنها تزخر بالعديد من المدن فائقة الجمال والمناظر الطبيعة الخلابة المثيرة للإعجاب.

لذا سنتعرف في هذا المقال عن أفضل الدول الاوروبية لقضاء شهر العسل وأرخص الوجهات السياحية التي يمكن للعرسان زيارتها.


أفضل الدول والمدن الأوروبية لقضاء شهر العسل | السياحة في اوروبا .



أفضل الدول والمدن الأوروبية لقضاء شهر العسل



1- مدينة برشلونة

تقع برشلونة في منطقة كتالونيا بإسبانيا ، وهي ثاني أكبر مدينة بعد العاصمة مدريد. يزور إسبانيا أكثر من 60 مليون سائح سنويًا ، وتضم برشلونة معظم هؤلاء السياح ، نظرًا لموقعها وأهميتها وتاريخها القديم. 

تعتبر برشلونة مناسبة جدًا للأزواج الباحثين عن أماكن سياحية لقضاء شهر العسل ، حيث تتمتع بشواطئ خلابة تطل على البحر الأبيض المتوسط ​​ومناطق جذب سياحي لا مثيل لها مثل المتاحف والكنائس والقصور والمتنزهات.

 تقدم برشلونة لزوارها تجارب تسوق رائعة ، فهي غنية بمراكز التسوق والمحلات التجارية المحلية والعالمية بأسعار مناسبة.



 

2- بودابست

يتدفق السائحون إلى "بودابست" عاصمة المجر الواقعة على ضفاف نهر "الدانوب" ، من كافة أنحاء العالم ، بسبب الحمامات الموجودة فيها والتي تعود إلى العصور القديمة والتي ساهم الأتراك في تطويرها . 

وبعد قوم المجريين اليها قاموا باستغلال المياه المتوفرة فيها حتى تصبح منطقة جذب سياحي حيث أن هذه الحمامات أصبحت مفيدة للاسترخاء والعلاج الطبيعي ، لذا باتت وجهة سياحية ليس فقط للترويح عن النفس ولكن للمعالجة الحرارية بالمياه أيضاً.



 

3- فرنسا

تعد فرنسا عاصمة الحب والجمال ، فهي من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل ، حيث تضم العديد من الأماكن التي تستحق المشاهدة والزيارة ، ومن أهمها برج إيفل ، ومتحف اللوفر ، و شارع الشانزليزيه الذي يعتبر أفضل المواقع السياحية في فرنسا ، بالإضافة إلى وجود أماكن مختلفة للذهاب للتسوق وممارسة الأنشطة الترفيهية مثل القيام برحلة على متن قارب على نهر السين الشهير بالمدينة لمشاهدة سحر باريس و جوها الرومانسي المناسب لقضاء أجمل لحظات المرح والاحتفاظ بذكريات رائعة لشهر العسل.



 

 

4- هولندا

تصنف هولندا كواحدة من أفضل الوجهات السياحية الأوروبية لقضاء شهر العسل ، حيث يضيف الشكل المميز للمدينة وشوارعها المرصوفة بالحصى روعة مميزة للمدينة ، حيث المشي لمسافات طويلة لمشاهدة المعالم السياحية القديمة والمناظر الطبيعية التي تجذب إعجاب الكثيرين ، فضلاً عن وجود العديد من المعالم السياحية الشهيرة والمواقع التاريخية التي تستحق الزيارة ، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك الاستمتاع بمشاهدة حدائق الزهور وزيارة الريف الهولندي وحقول التوليب الساحرة.



 

5- لشبونة

تقع لشبونة في البرتغال وهي العاصمة وأكبر مدن البلاد. تعتبر لشبونة من أجمل المدن الأوروبية ، حيث تتمتع المدينة بطبيعة ساحرة وتاريخ عريق وحياة ثقافية وفنية غنية.

 لشبونة هي الوجهة المثالية للأزواج الباحثين عن شهر عسل رومانسي وغير مكلف حيث تضم المدينة العديد من الأماكن السياحية الرائعة مثل الساحات العامة والكنائس والمتاحف والمباني التاريخية ، ولشبونة العديد من خيارات التسوق والإقامة.




 

6-  ألمانيا

تتميز السياحة في ألمانيا بعدد من المناظر الخلابة التي تضعها ضمن أفضل المدن الأوروبية في العالم ، حيث تحتوي مدينة برلين على أفضل المعالم السياحية في ألمانيا ، التاريخية والأثرية ، وتعد من أجمل مدن أوروبا وأرخص وجهات لقضاء شهر العسل حيث هناك العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكنك ممارستها في الحدائق والعديد من المتنزهات بالإضافة إلى المتاحف والقلاع والأنشطة المائية التي يمكنك القيام بها مع شريك حياتك الجديد.




 

7- السويد 

تعتبر دولة السويد بشكل عام من أجمل الدول الأوروبية التي دعتنا بتراثها وجمالها الطبيعي لإضافتها إلى قائمتنا التي تحتوي على أجمل مدن أوروبا لقضاء شهر العسل ، ومن بين مدن السويد تعد مدينة ستوكهولم التي تضم العديد من الجزر ملائمة لرحلات الأزواج في قلب مياه البحر المتلألئة. بالإضافة إلى أفضل الفنادق في السويد ، والتي من بينها يمكنك اختيار أفضل ما يناسبك وفقًا لتفضيلاتك.




reaction:

تعليقات