القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

بريطانيا وجهة السياحة المميزة

مما لا شك فيه، أنك رأيت العديد من الصور لساعة لندن الشهيرة، وقد تساءلت كثيراً عن هذا البلد المميز، والسياحة فيه، لذا سنتناول اليوم أهم المواقع السياحية في بريطانيا.

شاهدنا الكثيرين في الأفلام البريطانية، يلبسون ثياباً صيفية، ولا يستغنون أبداً عن حمل المظلة، إذ أن تقلب الطقس مفاجئ دوماً في بريطانيا، وقد تكون السماء صافية تماماً، فتبدأ الأمطار المفاجئة، وهذا حال الطقس في إنكلترا دوماً، فليس هناك حد فاصل بين الصحو والمطر، كذلك فإنه يعتبر من أكثر المناخات تمايزاً، إذ يكون شتاؤه كثير الأمطار والثلوج، وصيفه وربيعه يتقلبان بين الحر والاعتدال، أما خريف بريطانيا فهو غالباً ماطر، لذا فإنه من الأفضل أن تتعرف إلى مناخ بريطانيا قبل أن تقوم بزيارتها، وذلك حتى تحدد الوقت الأنسب لرحلتك.

قد يعجبك أيضاً: السياحة في فرنسا.

تحتوي إنكلترا على العديد من المواقع المميزة، وكذلك فإن المدن التي تستحق الزيارة فيها كثيرة، فهناك لندن التي تعتبر زيارتها حلماً يراود الكثيرين ولا يستطيعون إليها سبيلا، وتتميز بعراقتها وقدمها، وكذلك بإمكانك ان تلاحظ الرقي الذي يحيط بها من كل الجوانب، بمقدورك ان تزور عين لندن، جسر البرج، والعديد من الكنائس والمتاحف فيها.

لندن المدينة السياحية الأولى في بريطانيا
لندن المدينة السياحية الأولى في بريطانيا


 كما يمكنك أن تزور أيضاً مدينة مانشستر التي تعرف أنها أكبر تجمع للجالية المسلمة في بريطانيا، وتتميز بطبيعتها الساحرة، ومن الجدير بالذكر أنها مقر المركز التلفزيوني الشهير BBC، وكان لفريق كرة القدم مانشستر يونايتد الدور الأكبر في انتشار اسم هذه المدينة، وبقائه طويلاً في الأذهان.

مدينة مانشستر ثاني مدينة سياحية في بريطانيا
مدينة مانشستر ثاني مدينة سياحية في بريطانيا


 كذلك فإن ليفربول تعتبر واحدة من الوجهات الفريدة، والتي قد ترغب بزيارتها، والتي لا شك أن اسمها ارتبط بكرة القدم، وهي مقر انطلاق فرقة البيتلز أيضاً، ويمكنك الاستمتاع بزيارة الكاتدرائيات، والعديد من المعارض الفنية المميزة فيها.

ليفربول من أجمل المدن الانكليزية
ليفربول من أجمل المدن الانكليزية


تعتبر بريطانيا واحدة من أجمل وجهات السياحة الأوروبية على الإطلاق، لذلك إن كنت تفكر بالسياحة والسفر في أوروبا، فوجهتك المفضلة ستكون حتماً بريطانيا، ويمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول السياحة في بريطانيا.

كذلك قد يهمك: السياحة في ألمانيا.

 

reaction:

تعليقات