القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

السياحة في ألمانيا

تعتبر السياحة في ألمانيا واحدة من الوجهات المفضلة للكثيرين، إذ تحتوي التنوع المذهل بين البيئة والحضارات، والتاريخ والثقافة.

رغم الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها ألمانيا في السنوات الأخيرة نتيجة هجرة الأعداد الهائلة من العرب إليها، فإن السياحة فيها تعد وجهة مميزة للكثيرين، إذ تحوي الكثير من المرافق المميزة.

·         برلين:

عاصمة ألمانيا، وثاني اكبر المدن الأوروبية بعد لندن، تحوي العديد من النقط الثقافية والتاريخية التي يمكنك ان تستمتع بزيارتها، كما تحوي العديد من مراكز التسوق الراقية على مستوى أوروبا، يمكنك أن تزور بوابة براندنبورغ، وهي بوابة كلاسيكية ضخمة، وهي مدخل المدينة، كذلك يمكن زيارة مبنى رايخستاغ، الذي هو مقر برلماني تاريخي بقبة زجاجية، كذلك من المحتمل جداً أن ترغب بزيارة جزيرة المتاحف عند القيام بالسياحة في المانيان وهي جزيرة صغيرة، تحتوي 5 متاحف.

للاطلاع على أهم معالم السياحة في ألمانيا-برلين. 

بوابة براندنبورغ في برلين
بوابة براندنبورغ في برلين

·         ميونخ:

هي ثالث أكبر مدن ألمانيا، وعاصمة ولاية بافاريا، تحوي العديد من الأماكن التي يمكنك أن تزورها وتستمتع بها، مثل الحديقة الإنكليزية، وهي عبارة عن منتزه ضخم في الهواء المنعش، يمكنك أيضاً أن تزور سوق المؤن، وهو سوق كبير للمزارعين تأسس في القرن التاسع عشر، وكذلك يمكنك زيارة الحديقة الأولمبية.

يمكن الاطلاع على السياحة في امريكا الشمالية

الحديقة الانكليزية في ميونخ
الحديقة الانكليزية في ميونخ


·         فرانكفورت:

هي مدينة تقع وسط غرب ألمانيا، وتعتبر العاصمة الاقتصادية لألمانيا، بسبب وجود العديد من المراكز الاقتصادية، والبنوك فيها، يمكن ان تزور شتادل، الذي يحوي العديد من الأعمال الفنية الأوروبية، وكذلك البرج الرئيسي، والذي يحوي العديد من الإطلالات البانورامية، وغوته هاوس، والذي هو مسقط رأس غوته، وصار حالياً غرفة للمعروضات.

للاطلاع على: السياحة في أوروبا.

                    


reaction:

تعليقات