القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

تريد حجز فندق و انت بالمنزل ؟ | أفضل مواقع حجز الفنادق على الانترنت.

تريد حجز فندق و انت بالمنزل ؟ | أفضل مواقع حجز الفنادق على الانترنت
 
حجز فندق بالانترنت


يعتبر حجز الفنادق اون لاين اليوم أفضل الطرق للحصول على تخفيضات مغرية على الغرف والاستفادة من عروض وخصومات مغرية لا تتوفر عند الحجز المباشر. ومع كثرة المواقع المتخصصة في حجز الفنادق على الانترنت أصبح من الصعب تفضيل موقع على اخر. لهذا السبب قمنا بإعداد هذا المقال عن أفضل 5 مواقع حجز فنادق مضمونة أون لاين في السعودية وكل دول العالم مجانًا مع الدفع عند الوصول لمساعدتك على اختيار الموقع الأفضل.


1.    موقع بوكينج Booking.com :
يتميز موقع بوكينج لحجز الفنادق بتوفير العديد من الخيارات لأماكن الاقامة مع مزيج متكامل من الفنادق والشقق وبيوت الشباب والفيلات والشاليهات وغيرها. يمكنك بسهولة التعديل على التصفية لإخفاء أي خيار لا يناسبك من خيارات الاقامة مثل بيوت الشباب اذا كنت ستسافر رفقة العائلة. يتميز محرك بحث موقع بوكينج بأنه سهل الاستخدام وسريع كما انه يوفر العديد من الخيارات للتصفية. يعرض لك موقع بوكينج التكلفة الاجمالية للإقامة حسب اختياراتك لعدد الليالي ونوع الغرفة والتفضيلات مثل الوجبات وهو ما يساعدك في تحديد الفندق المناسب لميزانيتك حيث يمكنك اختيار عرض الفنادق من السعر الأدنى الى السعر الأعلى أو العكس.
2.    موقع كاياك Kayak.com :
يوفر بحث الفنادق في كاياك ، مثله مثل البحث عن رحلات الطيران ، واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام مع العديد من التصفيات المتاحة. كما يعرض أيضًا أسعار مواقع حجز الفنادق الأخرى بحيث يمكنك مقارنتها جميعًا في مكان واحد. لكن النتيجة الأولى لأسعار الفندق غالبًا ما تكون أعلى من الأسعار الأفضل في أسفل القائمة ، إلا إذا قمت بالتصفية على وجه التحديد حسب السعر. يتم تصنيف نتائج البحث عن الفنادق في كاياك تلقائيًا حسب العامل الغامض المسمى "موصى به" ، وهو ما ينطبق على العديد من مواقع حجز الفنادق. يتميز موقع كاياك بواجهة لطيفة وسهلة الاستخدام ، ولكن له جانب سلبي: خيار الفرز حسب السعر هو قائمة منسدلة رمادية يصعب العثور عليها أعلى القائمة. يقدم كاياك خيارات قوية ومقارنات بين الأسعار ، طالما أنك على استعداد للتدقيق أو الفرز حسب الأسعار.
3.    موقع برايسلاين Priceline.com :
يمتلك موقع برايسلاين تصميم جذاب من حيث المظهر بالنسبة لمحركات البحث عن الفنادق الأخرى ، وهو بالتأكيد من بين أسهل مواقع الفنادق للتنقل فيها. لا يختلف أي من مواقع البحث عن الفنادق هذه بشكل كبير من حيث الأسعار أو مقارنة الأسعار ، لذلك يمكن أن تلعب قابلية الاستخدام دورًا كبيرًا في جذب العملاء وهو ما يتوفر في موقع برايسلاين. بعد المعاينة تبين لنا أن أسعار برايسلاين تتساوى مع مواقع حجز الفنادق الأخرى عبر الإنترنت ، كما أنه يُركز نتائجه بشكل كبير على وسط المدينة والمناطق السياحية. 
4.    موقع هوتلز Hotels.com :
يساعدك موقع هوتلز في العثور على أفضل عروض الفنادق عبر العديد من التصفيات التي تتيح لك تضييق نطاق البحث. تميل نتائجه الأولية إلى إظهار توازن جيد للفنادق الرخيصة والمتوسطة في مراكز المدن أو حولها. هذا ما يريده معظم المسافرين في محرك البحث عن الفنادق: قائمة قوية وسهلة التنقيح من الخيارات ذات الموقع الجيد. على الجانب السلبي ، تضمنت نتائج البحث عن الفنادق أيضًا الكثير من الفنادق ذات اللون الرمادي "المحجوزة بالكامل" ، والتي لا تخدم أي غرض للعميل. مثل العديد من مواقع الفنادق الرخيصة هذه الأيام ، يتضمن موقع هوتلز الكثير من أماكن الاقامة أيضًا ، بما في ذلك الشقق الفندقية ودور الضيافة وأماكن المبيت والإفطار.
 
5.    موقع أجودا Agoda.com :

بدأ أجودا كموقع لحجز الفنادق مع التركيز على دول آسيا ، ولا يزال هذا التركيز واضحًا ، حيث تحصل العقارات في ماليزيا وتايلاند ووجهات شرقية أخرى على أماكن بارزة في الصفحة الرئيسية. يمكنك الحصول على عروض مميزة على موقع أجودا حتى خارج دول اسيا مع قسائم ترويجية رائعة.

انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات