القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المواضيع [LastPost]

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل

 

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل



الفيزا و السفر الى تايلاند لقضاء أجمل شهر عسل


إذا كنت تبحث عن أجواء رومانسية و فنادق مثالية و العديد من الفرص الترفيهية الرائعة يمكننا أن نشاركك أجمل مجموعة من الفنادق الفاخرة في مديتة تايلاند لإقامة هادئة رومانسية بعيدا عن أجواء الضوضاء و الصخب , تعد مدينة تايلاند افضل مكان لقضاء اجمل اوقات في شهر العسل كونها تتميز بالعديد من الفنادق الرائعة و الشواطئ الجميلة على مستوى العالم.

تعد تايلاند الملاذ الأفضل لقضاء شهر العسل وتعد تايلاند أحد أهم الوجهات السياحية تضم الى جانب الفنادق والشواطئ  أيضا الجزر التي تتميز ذات الجمال الخلاب و جمال الشاطئ و روعة المناخ.

وتعد جزر بوكيت الوجهة الرئيسية الأكثر شعبية للجزر في تايلاند , العديد لدى بوكيت من خيارات السفر اليها و التجول حولها و حول ماليزيا و اسيا و تركيا.

أكثر من 20 مليون زائر سنويا يقصد تايلاند بانكوك في رحلات الأماكن وفقا لإحصائية المنظمة العالمية للسياحة وأيضا من أهم وجهات السياحة لقضاء شهر العسل

أفضل فنادق و منتجعات شهر العسل في تايلاند :

  1. فندق و منتجع ليانا Liyana Holiday

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل

واحدة من أجمل وجهة للأزواج و العروسين لقضاء شهر العسل في تايلاند فخم و إطلالة ساحرة على البحر , حيث يعد منتجع فندق كو لنتا Lanta House في مدينة تايلاند بانكوك وتحيط به مساحات جميلة خضراء استوائية.

يقدم الفندق أجنحة و غرف للإقامة على الطراز العصري التايلندي , مع مفروشات مزينة بالحرير خشبية صلبة .

ويحوي على مجموعة من خيارات الإقامة من منتجعات والفنادق أهمها:

  • الفلل الشاطئية :
  • الغرف المفردة : 
  • الأجنحة : 

تعتبر الملاذ الأنسب لمحبي الخصوصية المطلقة , وهي عبارة عن فلل مستقلة باطلالة على الشاطئ وسط مساحات خضراء , تحوي تراسات خاصة وسط الحديقة , غرف جلوس , حمامات , غرف نوم .

تختلف مساحتها حسب الفئات , تحتوي على أسرة فردية أو على سرير مزدوج كبير , و تتمتع بمساحة مجهزة للمعيشة بحمام جاهز من جميع المستلزمات و كنب فاخر , أيضا يحتوي على تراسات .

يعد هذا القسم الأكثر إثارة والتي تضم غرف نوم مستقلة , تقدم تناول الطعام في منطقة المعيشة , بالإضافة الى التراس المطل على الحديقة و الحمام.

الزوار السابقون وتقييم خدمات الفندق:

حاز فندق LantaHouse على تقييم يعد استثنائي كواحد من أشهر و أفضل و أفخم الفنادق التايلاندية الموجودة في تايلاند لشهر عسل رومانسي جميل , حيث شكر الزوار طاقم العمل المميز بالإضافة الى الراحة في ممراته الرائعة و نظافته.

2- فندق منتجع فور سيزونز كامب جولدن  Four Seasons Tented  Camp Golden 

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل

إذا كنت ممن يستهويه العيش وسط الطبيعة و رحلات السفاري فإن المنتجع المثالي لقضاء أروع إجازة شهر العسل الرومانسية للعروسين

تضم الخيام مجموعة من المرافق المثالية للأزواج في شهر العسل، وحتى العائلات. 

وأهم تلك المحتويات:

- غرف النوم: يختلف عددها بحسب نوع الخيمة المحجوزة، إلا أنها في المجمل تحوي أسِرّة بمفروشات حريرية، ومع إطلالات مفتوحة على الغابة البكر، عبر نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

-  منطقة الجلوس: تحوي كل وحدة إقامة منطقة خاصة للجلوس، مفتوحة على غرفة النوم، وتحوي كنب فاخر.

- الجاكوزي: بطراز تايلاندي عريق، تضم المساحة التي بجوار غرفة النوم الجاكوزي، ذات الألوان البرونزية العريقة.

- التراسات: الوحدات مرتفعة، مما يجعل من التراس مساحة رائعة الجمال، مطلة على الحديقة.

- المسبح: وهو يتصل مع التراس، ليكون بحواف لا متناهية، مع إطلالاته المميزة على الغابة، بحيث يمنح العرسان والأزواج فرصة الترفيه وسط هذه الأجواء الرومانسية.

يشتمل كذلك الفندق على مطعم للمأكولات البحرية والأسيوية، ويوجد سبا ونادي رياضي، مع كافة الخدمات الفندقية الأخرى، كما يقدم باقة شاملة كليًا للرحلات بالأفيال.

تقييمات الزوار السابقون

حصل الفندق على تقييم مميز من قبل ضيوفه ونزلائه، حيث أحب النزلاء والضيوف باقة الخدمات المتوفرة فيه، والأجواء التي تلفها السكينة والهدوء ليكون مثالي لقضاء أوقات شهر العسل.

3- منتجع ساموي بوري بيتش Samui Buri Beach

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل

أحد المنتجعات الفاخرة ذات الإطلالة الساحرة الخلابة على شواطئ ميتام مبني على طراز معبد تايلند التقليدي مع مسحة حديثة عصرية , مما يخلق جو من التناغم للزوار و الزبائن .

يتميز االمنتجع بأنه محاط بشلالات خلابة و مناظر إستوائية رائعة تجعل من هذا المنتجع الخيار الأمثل لمن يبحثوت عن الرومتنسية و الإسترخاء و الهدوء مع الكثير من الراحة و الدلال.

وأهم محتوياتها بشكل عام:

- غرف النوم: يختلف عددها بحسب نوع الإقامة المحجوز، حيث تحوي بصورة عامة على أسِرّة وثيرة.

- منطقة الجلوس: بعضها منفصل، وبعضها ملحق بغرفة النوم، إلا أنها بصورة عامة تضم كنب فاخر، مع إطلالات مميزة على المحيط الطبيعي، وتضم وسائل رفاهية عديدة.

- الحمامات: جهزت بأحدث وسائل الرفاهية على الإطلاق، بعضها يحوي جاكوزي، مع كل المستلزمات الأساسية.

- الميني بار: مجهز بكل وسائل الراحة الأساسية، مثل غلاية الماء الكهربائية وآلة صنع القهوة.

- التراس والمسابح: بعض الفيلات والأجنحة تضم تراسات غاية في الجمال، وفي بعضها مسابح خاصة صغيرة الحجم، مثالية للأزواج الجدد.

كما يتميز الفندق بوجود مسبح للعامة لا متناهي، مع تراس للتشمس حوله، إضافة إلى 5 مطاعم متنوعة الوجبات والأجواء، ليوفر للعرسان أجواء استثنائية في شهر عسلهم.

تقييمات الزوار السابقون

حصل الفندق على تقييم ممتاز من قبل النزلاء، حيث أحبوا المرافق والراحة التي توفرها، إضافة إلى النظافة وطاقم العمل.

4- منتجع سنتارا غراند بيتش بوكيت phuket مع حديقة مائية و سبا :

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل


خمس نجوم تقييم لمنتجع سانتارا كأحد افضل فنادق تايلاند فنادق بوكيت في رحلات شهر العسل حيث يقضون شهر العسل افضل ايام و أجمل الأوقات في المنتجعات الساحلية في تايلاند .

حيث يحوي بشكل عام ما يلي:

- غرف النوم: بأرضيات خشبية، وإطلالات بانورامية على المحيط الطبيعي، تحوي أسِرّة متنوعة بحسب نوع الغرفة المحجوزة.

- غرفة الجلوس: مجهزة بكنب فاخر، لقضاء أوقات مثالية من الاسترخاء وسط هذه الأجواء الفخمة.

- التراس: لبعض الوحدات تراسات، بعضها مع إطلالة على الخليج، وبعضَا منها أرضي وسط الحديقة، ويحوي مقاعد للاسترخاء.

- المسابح: في بعض الفيلات مسابح صغيرة خاصة، ويضم الفندق كذلك مسبحان كبيران.

كما يتميز الفندق بوجود ملاعب تنس، وغرف لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى سبا راقي جدًا بما يقدم من خدمات عناية، ناهيك عن المطاعم، حيث يضم 7 منها في موقعه بخيارات متعددة.

تقييمات الزوار السابقون

نال الفندق تقييم رائع من قبل ضيوفه السابقون. حيث أحب النزلاء الموقع المميز وسط الطبيعة، والمرافق الفاخرة، والراحة التي يقدمها للضيوف عمومًا والعرسان خصوصًا، ليكون من افضل فنادق تايلاند لشهر العسل.

5- منتجع وسبا سانثيا كوه ياو ياي

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل

على شاطئ لوه بريد الساحر، يوفر الفندق إقامة مثالية للأزواج وسط أجواء مفعمة بالرومانسية والهدوء، حيث المحيط الطبيعي الساحر ينعكس أثره على النزلاء ليحيطهم بلحظات لا تنسى، ومناظر طبيعية تخطف الأنفاس.

يقدم الفندق مجموعة من خيارات الإقامة، كلها بأرضيات خشبية، ونوافذ كبيرة ممتدة لتعطي إحساس لا متناهي وارتباط جميلًا مع المحيط. 

وهذه المرافق تحوي بصورة عامة على:

- غرف النوم: تختلف بأعدادها بحسب القسم المحجوز، ما بين غرفة بسرير كبير مزدوج للعائلات، وأخرة بأسِرّة فردية. اعتمد بشكل كبير على الخشب كطابع تصميمي لها.

- منطقة الجلوس: وهي متصلة مع غرف النوم، وتضم كنب فاخر، مثالي للاسترخاء مقابل الشاطئ الممتد والغابات المدارية.

- الحمامات: لبعض المرافق حمامات مطلة على المحيط الطبيعي، بحيث تمنح العرسان لحظات رومانسية للغاية خلال فترة إقامتهم.

- التراس: يمتد من غرفة النوم مقابل السرير، ويحوي كراسي للاسترخاء مقابل الطبيعة الساحرة المحيطة.

كما يضم الفندق إضافة للغرف العائلية المريحة، مسبح في الهواء الطلق، وبار، و6 مطاعم متنوعة، إضافة إلى سبا يقدم خدمات المساج والساونا.

تقييمات الزوار السابقون

حصل الفندق على تقييم رائع من حيث الراحة التي يقدمها، النظافة في كافة مرافقه، والمرافق المميزة التصميم. 

6- منتجع سالا بوكيت ريزورت اند سبا

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل

من الفنادق الرومانسية المناسبة جدًا للأزواج، يوفر إقامة مريحة وسط أجواء طبيعية راقية للغاية، بإطلالات غاية في الجمال على المحيط الطبيعي الساحر، حيث الغابات والشاطئ الأجمل على الإطلاق. و
يحوي الفندق حديقة استوائية مورقة، ومسابح مواجهة الشاطئ.

ويقدم مجموعة من مرافق الإقامة، والتي من أهمها:

- الغرف المنفصلة: بمساحة تزيد عن 50 متر مربع، في الطوابق العلوية، تضم مكان مخصص للنوم، مع شرفة مطلة على الحديقة، وتحوي حمام مجهز ومفتوح في الهواء الطلق، يحوي دش مطري وحوض استحمام.

- الفيلات: وهي عدة أصناف، ما بين فيلا بغرفة نوم واحدة، وأخرى رئاسية. حيث تبدأ المساحات من 200 متر مربع، وتضم منطقة للمنامة، ومنطقة للاسترخاء والجلوس، بالإضافة إلى إطلالة على الحديقة، وتضم مسبح بمساحة 22.5 متر مربع. وتحوي دش وحوض استحمام، ويوجد فيها مكتب للعمل كذلك.

يتميز هذا المكان بوجود مسبح كبير، ومركز عافية وسبا بـ 3 تراسات مساج، وبار، كما يضم مطعم بمأكولات عالمية.

تقييمات الزوار السابقون

حصل الفندق على تقييم ممتاز من قبل ضيوفه. حيث أحبوا الراحة التي يمنحها للنزلاء، المرافق المتنوعة، والنظافة التي تعم المكان.

7- فندق ريتز كارلتون كوه ساموي

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل

الفندق الأشهر والـكبر الذي يقع على مساحة 58 فدان، يوفر أرقى وأجمل الأوقات للعرسان في غرفه وأجنحته الفاخرة. يطل الفندق ذو تصنيف الـ 5 نجوم على واجهة بحرية هي الأجمل على الإطلاق ويوفر العديد من المزايا التي تجعله من افضل فنادق تايلاند لشهر العسل والاستجمام.

يوفر الفندق أجنحة وفيلات للإقامة، جميعها تتسم بالفخامة. ويضم بصورة عامة:

- غرف النوم: تختلف بطرازها بحسب الجناح المحجوز، إلا أنها جميعها ذات تصميم عصري أنيق للغاية. تحوي سرير كبير، أو أسِرّة مفردة بحسب طلب الضيف.

- منطقة المعيشة: وهي مساحة منفصلة في بعض الأجنحة، تحوي كنب فاخر، مع إطلالات استثنائية على المحيط.

- الحمام: ما يميزه في هذا الفندق هو أن الحمامات في بعض الأجنحة والغرف متصلة مع غرفة النوم، حيث تحوي حوض استحمام فاخر، ومعدات ومستلزمات العناية بالبشرة والجسم.

- التراسات: والشرفات التي تطل على الحديقة الداخلية الخاصة بالفندق.

كما يحوي الفندق العديد من المزايا الأخرى، فهو يضم 3 مسابح، مركز عافية وسبا فاخر للغاية، شاطئ خاص، وبار مع 6 مطاعم متنوعة تقدم باقات متعددة من الوجبات والأطباق.

تقييمات الزوار السابقون

حصل الفندق على تقييم ممتاز، وذلك من حيث النظافة، المرافق المتنوعة، والراحة التي يمنحها للأزواج والعرسان. 

8- هوليدي ان اكسبرس بوكيت

افضل فنادق تايلاند لشهر العسل

للأزواج والعرسان الباحثين عن سحر الإقامة مقابل الأسعار المناسبة والخدمات المميزة فإن فندق هوليدي ان هو الخيار الأول والأنسب.

حيث يتميز بديكوراته العصرية، ويقدم مجموعة من المرافق التي يمكن الاختيار بينها وفق احتياجات الأزواج. 

ومن محتوياته على سبيل المثال:

- الغرف: تختلف بأنواعها، ومساحاتها، وتطل على الحديقة والمسابح الداخلية، وتضم بصورة عامة أسِرّة كبيرة أو مفردة، ومنطقة للجلوس والاسترخاء، وشرفة صغيرة.

- الأجنحة: تحوي غرفة نوم منفصلة، ومنطقة للجلوس والمعيشة، مع إطلالات خلابة عبر النوافذ الممتدة، كما وتحوي حمام خاص بغرفة النوم.

يقدم الفندق المزيد من المزايا، والتي من أهمها المسبحان الخارجيان بأجوائهم الاحتفالية المميزة، ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى مطعم، والمواقف المجانية للسيارات.

تقييمات الزوار السابقون

حصل الفندق على تقييم رائع، من حيث الموقع، المرافق المتنوعة، والخدمات المميزة، ليكون مثالي للعرسان كواحد من افضل فنادق تايلاند للعرسان.

 

بهذا نكون قد وضعنا بين يديك قائمة بـ افضل فنادق تايلاند لشهر العسل لتنعموا بأحلى الأجواء، وتلقوا افضل الخدمات السياحية والترفيهية على الاطلاق، لتخلد تلك اللحظات الرومانسية وتحفظ إلى الأبد.

reaction:

تعليقات